From today, my favorite…

367.4K
N/A 555
3.7
“العشرينيات العاطفية” – كما يقول المثل، سيونغ جون شاب يفيض بالرغبة الجنسية، ويخفي سرًا لم يشاركه مع أي شخص من قبل. إنها حقيقة أنه يستمني أثناء مشاهدة حدا النجوم السابق جانغ مين يونغ. في إحدى الليالي، بينما كان تحت تأثير الكحول، انتهى به الأمر بإحضار صديقته يوم جي، التي نامت بعد قبلتها الأولى، إلى منزلها. مندهشًا من جمال والدة يوم جي، يحاول “سيونغ جون” إخفاء حالة الإثارة لكنه في النهاية يستسلم لرغباته. سيونغ جون، الذي لم يسبق له تجربة مثل هذه الشهوة مع أي امرأة أخرى إلى جانب جانغ مين يونغ، يقترح على جيومجي أن يشربوا معًا بمفردهم مرة أخرى… ما هي خطوة سيونغ جون التالية؟
أسماء أخرى
من اليوم، المفضل لدي...
المؤلف
الرسام
عام الإصدار
التصنيفات
28 مستخدم أضافها إلى المفضلة